email: office@hero-translating.com | tel CZ: 00420 / 222 543 904 | tel DE: 0049 / 162 5625 235 | tel US: 001 / 702 727 8068
key
bg_li_l bg_li_l
 
 

الأخبار

  • عدد الزيارات:752459

اللغات المٌتَرجَمة


 

ترجمة الأوزبكية <=> العربية

    تقدم شركة هيرو ترانسليتنغ أجود خدمات الترجمة سواء من: الأوزبكيّة إلى العربية أو من العربية إلى الأوزبكية وبأحسن الأسعار. نستطيع ترجمة العربية أو الأوزبكيه إلى أكثر من 70 لغة أخرى بفضل شبكتنا الواسعة التي تضم أمهر المترجمين حول العالم أجمع. فقط الرائدون في هذا المجال يقدمون ترجمة مهنية للغة العربية من وإلى أي لغة أخرى!!

    الأوزبكية - تاريخها

    ترجمة الأوزبكية => العربية تنتمي اللغة الأوزبكية إلى عائلة لغات الترك وهي اللغة الرسمية في أوزبكستان. وهي اللغة الأم لحوالي ٢٣.٥ مليون شخص، ويَّتَحدث بها سكان أوزبكستان و المقيمين في مناطق أخرى من آسيا الوسطى. بما أن اللغة الأوزبكية تنتمي إلى فرع القارلوق المنحدر من عائلة لغات الترك، فلذلك تجد القواعد النحوية و المعاجم الخاصة بها ترتبط بعلاقة وطيدة مع لغة الأويغور. كما أنها تأثرت بلغات أخرى كالعربية، الفارسية و الروسية. فالعديد من الكلمات العربية وصلت إلى اللغة الأوزبكية عن طريق اللغة الفارسية. وتأثرت المفردات الأوزبكية أيضاً باللغات واللهجات المجاورة لها مثل الفارسية، الدارية و الطاجيكية. ولا يمكن تجاهل التأثير الروسي على اللغة الأوزبكية كنتائج متبقية من العهدين السوفييتي و روسيا القيصرية.

    مواقع المُترجِمين الخارجيين التابعين لنا:
    Aktau (KZ), Aktobe (KZ), Almaty (KZ), Angren (UZ), Ashgabat (TM), Astana (KZ), Bishkek (KG), Dushanbe (TJ), Ghazni (AF), Jizzax (UZ), Kabul (AF), Karagandy (KZ), Kostanay (KZ), Margilan (UZ), Samarqand (UZ), Taldykorgan (KZ), Tashkent (UZ), Temirtau (KZ),
    ترجمة العربية => الأوزبكية العربية <=> الأوزبكية
    توظف الشركة مجموعة متكاملة من المترجمين المؤهلين واللغويين المتميزين والناطقين الأصليين لتقديم ترجمة شاملة وحقيقية في أسرع وقت. نحن نتعامل مع أفضل محرري الإعلانات والمدققين اللغويين الأوزبك الذين يستطيعون توطين أي برنامج أو موقع الكتروني. كما أننا نوفر ترجمان محلف إلى الاوزبكيه، ترجمة فورية سواء المتعاقبة أو الآنية، التعليق الصوتي، النسخ، التدقيق، التنقيح، التحرير وإعداد المستندات للطباعة. أيّاً كانت متطلباتك، فنحن على استعداد تام لتلبية كافة احتياجاتك!

 

 
languages