email: office@hero-translating.com | tel CZ: 00420 / 222 543 904 | tel DE: 0049 / 162 5625 235 | tel US: 001 / 702 727 8068
key
bg_li_l bg_li_l
 
 

الأخبار

  • عدد الزيارات:752459

اللغات المٌتَرجَمة


 

ترجمة البولندية <=> العربية

    تقدم شركة هيرو ترانسليتنغ أجود خدمات الترجمة سواء من: البولندية إلى العربية أو من العربية إلى البولنديّة وبأحسن الأسعار. نستطيع ترجمة العربية أو البولنديه إلى أكثر من 70 لغة أخرى بفضل شبكتنا الواسعة التي تضم أمهر المترجمين حول العالم أجمع. فقط الرائدون في هذا المجال يقدمون ترجمة مهنية للغة العربية من وإلى أي لغة أخرى!!

    البولندية - تاريخها

    ترجمة البولندية => العربية تُعتبر البولندية لغة سلافية غربية وهي لغة رسمية في بولندا. يُّقدر عدد الناطقيين الأصليين بـ ٤٢ مليون شخص حول العالم، من ضمنهم ٩٧% من المواطنين البولنديين. تُستخدم البولندية بأسلوب موحد في معظم أرجاء بولندا. وبالرغم من الضغوط التاريخية من الإدارات الأجنبية لبولندا لقمع هذه اللغة إلا أنها ما زالت تزدهر حتى يومنا هذا. تم اشتقاق الأبجدية البولندية من الأبجدية اللاتينية مع بعض التعديلات البسيطة. ما زالت البولندية تحتفظ بالقواعد النحوية للغة السلافية القديمة (سبع حالات إعرابية للأسماء، الضمائر والصفات)

    مواقع المُترجِمين الخارجيين التابعين لنا:
    Borisov (BY), Brest (BY), Bydgoszcz (PL), Dnipropetrovsk (UA), Donetsk (UA), Gomel (BY), Grodno (BY), Jonava (LT), Kaunas (LT), Kelme (LT), Kharkiv (UA), Kiev (UA), Klaipeda (LT), Krakow (PL), Lodz (PL), Lublin (PL), Lviv (UA), Marijampol? (LT), Minsk (BY), Mogilev (BY), Mozyr (BY), Odessa (UA), Poznan (PL), Szczecin (PL), Varena (LT), Vilnius (LT), Vitebsk (BY), Warsaw (PL), Wroclaw (PL), Zarasai (LT),
    ترجمة العربية => البولندية العربية <=> البولندية
    توظف الشركة مجموعة متكاملة من المترجمين المؤهلين واللغويين المتميزين والناطقين الأصليين لتقديم ترجمة شاملة وحقيقية في أسرع وقت. نحن نتعامل مع أفضل محرري الإعلانات والمدققين اللغويين البولنديين الذين يستطيعون توطين أي برنامج أو موقع الكتروني. كما أننا نوفر ترجمان محلف إلى البولنديّه، ترجمة فورية سواء المتعاقبة أو الآنية، التعليق الصوتي، النسخ، التدقيق، التنقيح، التحرير وإعداد المستندات للطباعة. أيّاً كانت متطلباتك، فنحن على استعداد تام لتلبية كافة احتياجاتك!

 

 
languages