email: office@hero-translating.com | tel CZ: 00420 / 222 543 904 | tel DE: 0049 / 162 5625 235 | tel US: 001 / 702 727 8068
key
bg_li_l bg_li_l
 
 

الأخبار

  • عدد الزيارات:752459

اللغات المٌتَرجَمة


 

ترجمة التركمانية <=> العربية

    تقدم شركة هيرو ترانسليتنغ أجود خدمات الترجمة سواء من: التركمانية إلى العربية أو من العربية إلى التركمانيّة وبأحسن الأسعار. نستطيع ترجمة العربية أو التركمانية إلى أكثر من 70 لغة أخرى بفضل شبكتنا الواسعة التي تضم أمهر المترجمين حول العالم أجمع. فقط الرائدون في هذا المجال يقدمون ترجمة مهنية للغة العربية من وإلى أي لغة أخرى!!

    التركمانية - تاريخها

    ترجمة التركمانية => العربية تنتمي اللغة التركمانية إلى فرع لغات الترك المنحدرة من عائلة اللغات الألطية. سميت هذه اللغات بالألطية نسبة إلى جبال ألطاي في آسيا الوسطى. وهي جزء من الفرع الجنوبي الغربي من عائلة لغات الأوغوز (تحديداً الشرقية منها) المنحدرة من عائلة لغات الترك. وتتضمن هذه المجموعة اللغة الخرسانية التوركية ويتحدث بها السكان المقيمين في شمال شرق إيران في محافظتي خراسان رضوي بالإضافة إلى خراسان الشمالية. تعتبر اللغة التركمانية قريبة من اللغة التركية و الأذرية، وبشكل عام فإنهم متشابهون بشكل واضح في الكتابة و الكَلاَم. وهي اللغة الوطنية لجمهورية تُركمانستان. ويتحدث بها أكثر من تسعة ملايين شخص حول العالم. كانت تستخدم الأبجدية العربية في الكتابة حتى عام ١٩٢٩، عندما تم استبدالها بالأبجدية اللاتينية. ولكن في الفترة ما بين ١٩٣٨ حتى ١٩٩١ استخدمت الأحرف السيريلية بسبب النفوذ السوفيتي. في عام ١٩٩١، تم تقديم الأبجدية الجديدة المرتكزة على الأبجدية اللاتينية.

    مواقع المُترجِمين الخارجيين التابعين لنا:
    Adana (TR), Al Diwaniyah (IQ), Al Hillah (IQ), Aleppo (SY), Ankara (TR), Ankara (TR), Antalya (TR), Arak (IR), Ashgabat (TM), Baghdad (IQ), Basra (IQ), Bursa (TR), Damascus (SY), Ghazni (AF), Hama (SY), Hims (SY), Isfahan (IR), Istanbul (TR), Izmir (TR), Kabul (AF), Kayseri (TR), Konya (TR), Latakia (SY), Mashhad (IR), Mosul (IQ), Nasiriyah (IQ), Perspolis (IR), Rasht (IR), Samsun (TR), Sari (IR), Shiraz (IR), Tabriz (IR), Tartus (SY), Tehran (IR),
    ترجمة العربية => التركمانية العربية <=> التركمانية
    توظف الشركة مجموعة متكاملة من المترجمين المؤهلين واللغويين المتميزين والناطقين الأصليين لتقديم ترجمة شاملة وحقيقية في أسرع وقت. نحن نتعامل مع أفضل محرري الإعلانات والمدققين اللغويين الترك الذين يستطيعون توطين أي برنامج أو موقع الكتروني. كما أننا نوفر ترجمان محلف إلى التركمانيه، ترجمة فورية سواء المتعاقبة أو الآنية، التعليق الصوتي، النسخ، التدقيق، التنقيح، التحرير وإعداد المستندات للطباعة. أيّاً كانت متطلباتك، فنحن على استعداد تام لتلبية كافة احتياجاتك!

 

 
languages