email: office@hero-translating.com | tel CZ: 00420 / 222 543 904 | tel DE: 0049 / 162 5625 235 | tel US: 001 / 702 727 8068
key
bg_li_l bg_li_l
 
 

الأخبار

  • عدد الزيارات:752459

اللغات المٌتَرجَمة


 

ترجمة الكازاخية <=> العربية

    تقدم شركة هيرو ترانسليتنغ أجود خدمات الترجمة سواء من: الكازاخيّة إلى العربية أو من العربية إلى الكازاخيّه وبأحسن الأسعار. نستطيع ترجمة العربية أو الكازاخية إلى أكثر من 70 لغة أخرى بفضل شبكتنا الواسعة التي تضم أمهر المترجمين حول العالم أجمع. فقط الرائدون في هذا المجال يقدمون ترجمة مهنية للغة العربية من وإلى أي لغة أخرى!!

    الكازاخية - تاريخها

    ترجمة الكازاخية => العربية تعتبر اللغة الكازاخية اللغة الرسمية لدولة كازاخستان. هناك حوالي ١٢ مليون ناطق بهذه اللغة حول العالم (وبالأخص العرقية الكازاخية) كما يوجد عدد كبير من السكان الذين يتحدثون الكازاخية يعيشون في منغوليا (أقل من مئتا ألف)، أوزبكستان، و جمهوريات أسيا الوسطى الأخرى، دول الاتحاد السوفيتي السابق، أفغانستان، إيران، و تركيا. وترتبط اللغة الكازاخية بشكل قريب من اللغة القرغيزية. كانت اللغة الكازاخية تاريخياً تستخدم الحروف اللاتينية، السيريلية أو الكيريلية، وأيضاً العربيّة. حالياً تُستَخدم الأبجدية الكيريلية في كازاخستان ومنغوليا. أما في الصين، فتُكتب اللغة الكازاخية بالحروف العربيّة المشابهة للأويغوريّة (مقاطعة تركستان الشرقية ذاتية الحكم في الصين والتي تعرف باسم شينجيانغ أيضاً)

    مواقع المُترجِمين الخارجيين التابعين لنا:
    (CN), Aktau (KZ), Aktobe (KZ), Almaty (KZ), Astana (KZ), Beijing (CN), Chengdu (CN), Guangzhou (CN), Hong Kong (CN), Karagandy (KZ), Kostanay (KZ), Nanjing (CN), Ningbo (CN), Peking (CN), Shanghai (CN), Taldykorgan (KZ), Temirtau (KZ),
    ترجمة العربية => الكازاخية العربية <=> الكازاخية
    توظف الشركة مجموعة متكاملة من المترجمين المؤهلين واللغويين المتميزين والناطقين الأصليين لتقديم ترجمة شاملة وحقيقية في أسرع وقت. نحن نتعامل مع أفضل محرري الإعلانات والمدققين اللغويين الكازاخ الذين يستطيعون توطين أي برنامج أو موقع الكتروني. كما أننا نوفر ترجمان محلف إلى الكازاخيه، ترجمة فورية سواء المتعاقبة أو الآنية، التعليق الصوتي، النسخ، التدقيق، التنقيح، التحرير وإعداد المستندات للطباعة. أيّاً كانت متطلباتك، فنحن على استعداد تام لتلبية كافة احتياجاتك!

 

 
languages